cookie

We use cookies to improve your browsing experience. By clicking «Accept all», you agree to the use of cookies.

avatar

روايات ليبيه❤️🇱🇾

مجبرُ عليْ الاستمرارٌ رغمّ انتَهاءّ الشغفُ . - ليببا المرج| 🇱🇾 . المالك: @F_O_X_13

Show more
Advertising posts
17 019
Subscribers
-6124 hours
-6707 days
-1 35930 days

Data loading in progress...

Subscriber growth rate

Data loading in progress...

ارقو
Show all...
تم بدأ محادثه صوتيه 🎗
Show all...
تم بدأ محادثه صوتيه
Show all...
هيا تفاعل وتفاعل مختلف🔥❤
Show all...
🥰 6❤‍🔥 5 2🔥 1🙉 1
فاللحظه هذي ! كانت جود طالعه من حوشهم للجنان نازله لوطا … شافت باب القراج الي من جهة الجنان مفتوح " القراج فيه بابين باب يفتح عالجنان وباب للشارع" جود >> مليون مره نقوللهم صكروه الباب مشت شور الباب بتسكره علي خشت نجم من الباب الثاني …. وقبل ما جود تعيط عيطه تلم بيها الشارع كله ويخش النمس و يكمل عليهم هما الاثنين😂 حط نجم يده علي فمها ومعش بان منها الا عيونها نجم >> اشششش بالله عليك تسكتي ما تخافيش ماتخافيش حانطلع توا بس اسسسس ماتعيطيش … دقيقه بس وطالع .. انا نجم نجم السبع جاركم هنا وجود متجمده في مكانها وتهز براسها من الخوف … ونجم حاط يده علي فمها ويبحت فعيونها ويحكيلها عشان تهدا و قلب جود كان يدق بقوة من الخوف شوية وسمعو سيارات النمس و الدنيا كيف شالت برا و سمعت نمس يقول نجم السبع يطلع وصوت هارون و عيال عمامها نازلين جود قعدت تشيرله بعيونها عشان يحول يده نجم >> حانحول يدي بشويه بس بالله عليك ما تعيطي جود غمضت عيونها … حول نجم يده جود بسرعه قفلت باب القراج من الجيهتين وبصوت خايف ومتوتر >> حا يخشو اكيده للقراج بعد حا يجو من برا وح يحقوني هنا وتخرب الدنيا اكثر نجم تنهد واكتفي بالسكوت ماكانش يبي يآذي حد…. كان واقف عند الباب اللي يطلع عالشارع يسمع فالنمس و جود مقابلته و تبحت فيه وخايفه وكل همه انه يموت هوا بس ماحدش يسيرله شي بعد ما سمع نمس يقول انه بيفتش المنطقه قبل ما هارون يحكي نجم حط يده علي الباب بيطلع مايبيش حد يتآذي بسببه جود بحركه سريعه حطت يدها علي يده وحولتها بسرعه وبصوت واطي >> انت غبيي ؟؟ غبي ؟ حا يقتلوك ما تسمعش فيه هضا واضح شارب ومش فاطن حايقتلك في مكانك نجم بحت فيها >> نخليهم يقتلو خوتي جود >> شششش وطي صوتك ماحد حا يموت ومش حا يخلو حد يخش يفتش " وخرت يده بسرعه " اسكت بسس واهدا لحظة وخليهم يصرفو بعدين لو مش خايف علي روحك انا خايفه علي روحي بدال ما نقعدو في قصه حانقعدو في اثنين ونريح فيها نجم في وسط الغصه و القهر اللي مالي قلبه ابتسم وحول يده من علي الباب ….. كمل حوار النمس و سمعو صوت السيارات تباعدن وصوت هارون يحكي مع ثابت بعدها خشو كلهم جوا للجنان جود بصوت واطي >> خليك واقف هنا مشت للباب اللي يطلع عالجنان بحتت لقتهم خشو للحوش وهما لاهيين ويحكو عالي صار … فتحت القفل بشويه جود>> تعال ورايا بشويه نجم كان ساكت و يمشي وراها مسكت يده وسحباته وراها بسرعه مشو لنهاية الجنان جود>> هضا الباب الوراني اطلع منه نجم برم عليها وقبل ما يمشي بحت فيها وماكانش باين من الظلام غير عيونها اللي يلمعن من الخوف والرعب نجم>> ماتخافيش ماحد ح يعرف شي ووعد مستحيل ننسا وقفتك جود >>اجري بسس بسرعه قبل ماحد يفطن برم نجم و جود صكرت الباب شويه وتنهدت من الخوف وخشت تسلسل للحوش مسرة>> وين كنتي جود>> نزلت لوطا بعدها قعدت نسمع فالعركه مسره>> كنه وجك اصفر تقول كنتي فالعركه😂 جود>>شي نعسانه بنرقد بنرقد خشت جود فسريرها وتغمض فعيونها وقلبها يدق وكل ما تغمضهن تشوف صورة نجم قدامها ومش قادرة تستوعب الي صار وما قدرتش تحكي الحد شي😥 .. .. طلعت زين تبكي من الدار اضبطها كيان كيان>>شششش والله مافي حاجه هه شوفينا بسام>> زي القرود😂 عازه>> رعشتونا عليكم ثابت >> ياعمتي مانكش عارفه طبعنا عازه ابتسمت>> هييييه ياباتي حاضره الاولي و التالي انا زين >> باه وين نجم كيان>>ح يمشي للمزرعه اكيد مكان المزرعه ما يعرفش حد ثابت >> تو نرن عليه توا نتاكد انه وصل عشان اتريحي كيان >> بعدين مش تحبي بنات خو هارون ؟ تعالي نمشولهم اليوم تباتي عندهم ثابت بحت في عازه>> عدو اليوم غادي يراجو فيكم العرب و اامن لنا نحن زين>> مش حانتحرك بلاكم كيان>> نحن مع هارون حانقعدو بعد ننعسو نجو هنا نرقدو والله ما مسيبينك خشت زين لبست وطلعت مع عازه ثابت>> قولي الهارون ندوش ونجي زين هزت براسها دق الباب و هارون كان يراجي فيهم اصلا هارون>> خشي ياعمتي عازه>> سامحنا ياوليدي هارون>> عيب حوشكم هضا بعدين امي مكسده بعد قتلها فرحت … خشت عازه وزين وراها زين تمسح في دموعها >> ثابت قالك شويه ونجي هارون>> ت عليش تبكي بس خلاص انتهي الموضوع زين تبكي >> والله مانقدر بلا خوتي انا 😭ليش مش فاهميني نبي نتريح عليهم نبي نحقهم متريحين بسسس هضا اكبر همي هارون كان في مليون حاجه في خاطره … يقرب منها يواسيها يطبطب عليها بس اكتفي ب انه يحكي بس >> ما حدش حا يقربلهم كلنا معاهم … خلاص خشي صقع خشت زين لحقت عازه وكانن البنات يراجن فيها عازه >> >> سامحينا ثقلنا عليكم صفية>> لا والله مافيها ثقل الحوش حوشكم و المشاكل ديما يسيرن جوري >> وجك اصفر يناعليا را يجيك السكر من الفجعه زين>> استغفر الله رايحه معش متحمله شي بكل من ابسط شي قلبي يقعد يدق و نحس في قلبي بيوقف
Show all...
5🔥 1🥰 1
دغري اول ما وصل حس بحاجه مش طبيعيه فالمنطقه …. ماهو حتي هوا نجم السبع مش شي ساهل …. بس رغم هكي مشى لعندها قبل ما يركب رنلها قلبه حسه انه في حاجه ح تصير حنين >> وصلت نجم >> اه قدام الباب حنين >> اوكي كان نجم مش قدام الباب كان تحت العماره ويبحت في دور اللي فيه شقة حنين … فيه روشن كان ديما يحق فيها اول ما تطلع بحت ما طلعتش قلبه م اطمنش قرب خطوه خش للعماره اللي كانت مظلمه سمع صوت نمس نمس >> تي مش قالك قدام الباب حنين >> والله توا رن عليا نمس >> رني رني شوفيه وينه وخليه يركب لعند هنا اول ما يقرب منك حاننزل انا دغري ربي ما كانش يبي يأذي نجم كان الكلام اللي سمعه نجم سببله صدمه في قلبه ماكانش خايف من النمس ؟ ولا كان حاس بشي غير وجع القلب … طلع يجري سمع النمس صوت بحت لقاه نجم نمس يعيط >> نجمممممممممم نجم السبببببببعععععع ما قدرش نمس يفوت جيت نجم وخطته اللي التغت في اخر لحظه كان لازم يتحرك ونزل ولحقه و صار اللي صار فالمنطقه تنهد نجم وحط يده علي قلبه وهوا يذكر فالقصه … خذا نفس و خش حذا الشباب جوا هارون>>رزاني غلااا هالبنت ، ماااهي مدااادي خشت فؤادي… انا الليل لا مانرقده فرقت رقااااااديييي يعيط له ثابت من بعيد >> ييييييييه يا فرق السن هارون ضحك نجم>> هي ناقصها شرب وتكمل الليله اللي مش ناويه تكمل هذي ثابت >> شكلها ليله هي فعلا نجم >> غير يالهيرو من بس اللي مش مدادك تي وين الخبر هضا هارون >> انت كل حاجه داير منها موضوع تعشق تآليف القصص وتخليط الدنيا في بعضها نجم>> نعرفه الغنا انا بعد يطلع من القلب "وغمزله " هارون>> قلنا بلا تخليط غم نجم>> علي الطلاق تغنيلنا عالعيون هارون ضحك>> وشن عندك فيهن العيون ساد ما جابنلك من مشاكل ثابت >> انت ما تشعفش يا بني ادم تي همد ما زلنا طالعين من قصه نجم>> غير غم انت وقلبك اليابس بس هارون ضحك >> عيون شارده في بنتتت ، ضلّني ورااااهن يا قاسي جفاااهن …. لا هان انكان العمر عدى في رجاااااهن نجم >> يهون العمر كله اللي بيعديي في رجاهن ثابت بحت في نجم وغمزله " ان شاء الله خير" … نجم ضحك ! كان كيان واقف عند الباب يدخن ويسمع فيهم كيان يضبحلهم من برا >> فكونا من الليله لي كلها غوالي نجم>> طبعا انت قلبك ميت حيط شن نراجو منه كيان>> تي اوكي يا عيال السبع اللي عندكم قلوب انتو ثابت >> خليك في دخانك كيان نفخ دخانه>> كملو باقي اوهامكم كملو هارون>> انقنهن اوهام اوهام نجم>> تي عليا الطلاق تبو تشربوا انتو اليوم هارون ضحك>> انت لي خاطرك فيه هنينا بس نجم>> غير حلفت ثابت>> ريحنا را نخليك نجمه مع اللي فوق نشنقك صدّعتني ومشت الليله كيف ما مشت عليهم وم حدش قلبه متريح وبذات عيال السبع الي كل ما يلموها من جهة تخرب من جهة كيان كان مش قادر يقرب حد الحياته … مش قادر يخلي بنت تخش حياته و هو عارف حياته كيف دايره ؟ حياتك شرطه و بيع و ضرب و قتل ومشاكل … وين بنت الناس اللي بتحمل هضا كله بسسسس رفع راسه بحت فالسما و تنفس بالقوه وخش جوا حذا الشباب .. .. فالحوش بعد الكم يوم اللي مرن كان الوضع هدوووووء البنات كملن امتحانات و جوري في اخر اسبوع لها كان ليث مقدم علي جامعه برا … عشان يكمل قراية.. و كانو العيله كلهم ملتمين عشان يسلمو عليه عشان بيغيب عليهم سنتين قاعدين كلهم في حوش صفية تحت و يهدرزو و يتعشو مع بعضهم جوري >> حتي انت ياهيرو كملت اجازتك صح ؟ بكرا ترد للصحرا هارون>> اه خلاص نرد اسبوعين ب اسبوعين مسرة>> الحوش يفضى علينا 🥺 محمد >> ونحن وين عدينا انا وامير قاعدين جوري >> تي انتو الاصل هارون >> انتي اهم شي مصلحتك اطبلي ل اي حد 😂😂 جوري >> الزمن هضا زمن النفاق 😂😂 هارون>> فعلا 😂😂 طلع ليث برا يدخن لقى جمانه مقعمزه برا تهدرز مع جود صبا يهدرز معاهم جود>> بتسيبنا يا نكد ليث >> لكن ردبالكن عندي عيون فكل مكان 😌 جود>>ييييه علينا 😂 ليث يبحت في جمانه>> حركه هكي ولا هكي نجي طول جمانه ما بحتتش فيه جوري >> جودااااااااي تبيك ماما تعالي ديري شاهي خضر ليث >> معلى صوتها الفرخه جود >> رناااان الشارع كله يسمع 😂 مشت جود من حذاهم ….جمانه جت بتلحقها بتخش ليث وقفلها #يتبع
Show all...
❤‍🔥 7 4🔥 1🥰 1👏 1😍 1
مسرة>> بعيد السو عليك غير الفجعه واعره بس جوري>> الحمدلله عدت علي خير زين>> النبي من معاها تلفون بنرن علي ثابت نطمن عليهم مسرة>> تهيالي لوطا راهم جوري>> تعالن معايا فوق ناخذ تلفون ماما نرنو علي هارون ركبن البنات مع بعضهن ورنت جوري علي هارون جوري >> ايوا هارون>> انعم جوري >> قتلك الشباب معاك ؟ هارون >> شن دخلك 🙂 جوري>> شن الاسلوب هضا حاطه سبيكر البنت تسمع فيك🙄 هارون >> شن تبي سقديني جوري>> زين بتطمن علي خوتها ياهم هارون>> اااه … كويسين قاعدين معايا زين >> بالله تعطيني ثابت هارون>> حاضر جوري>> ماه اهو تعرف تحكي ب اسلوب وتقول حاضر 😒 هارون>> لسانك طاول جوري >> ننن😂 بعد هارون السماعه من وذنه وضبح الثابت ثابت >> ايوه؟ هارون>> شد زين>> الو ؟ شنصار كلمت نجم ؟ وين قاعد وصل للمزرعه؟ كويس ثابت >> يا بنتي كويس والله كويس وبكرا حا نرنلك عليه تكلميه وصل للمزرعه ومعاه صاحبه ولحقه بسام خوك شاله دبش زين >> اوفففف الحمدلله ثابت>> متبي شي ؟ زين >> سلامتك باي جوري >> ثابت هضا مافيش منه عليك ذوق زين >> خوتي كلهم والله غير بختهم معندهمش حظ مسرة>> يخوف ثابت 🥺 زين ضحكت>> وحده خايفه من كيان ولخرا من ثابت 😂😂😂 والله ما يخوفو …. ياعوين اللي بيطيحن فيهم جوري >> ان شاء الله تفرحي بيهم .. تي خطرها جودي وين اختفت؟ مسرة>> مانندريش عليها ركبت بعد العركه وجها اصفر وقالت لي بنرقد بنرقد 😒 جوري >> اه باه كلمي جمانه وتعالن باتن عندي اليوم .. بيش بكرا تطلعن للمدرسه مع بعضكن مسرة>> نكلمها ونلبس بجامتي ونجي جوري >> هيا معايا زين لداري .. .. الساعه ٧ الصبح جوري >> زين نوضي مدرستك زين ناضت>> ما جبتش لا كتاباتي لا راجعت لا شي جوري >> صبي بس خشي للحمام و اهدي وانتي ديما مفجوعه🤣 زين>> حي عليا وقت مسرة خاشه للدار لابسه >> صباح الخير هيا صبي زين >> والنبي والنبي انتي لابسه تطلعي لحوشنا تجيبيلي لبستي معلقه عالشماعه وشنطتي كيف م هيه مسرة>> وين نعدي؟ مستحيل خوتك بروحهم جوري >> غير تعالييييي بسسس كلهم راقدين .. ح نصبيلك انا عدروج … وجمانه انزلي تحت كان طلع حد لاهيه جمانه>> تمام مسرة>> اشهد ان لا اله الا الله😂😂 جوري>> فزي خشي للحمام و راجعي شويه من كتاب جمانه علي ما جبنا حاجتك زين >> باهي نزلت مسرة بشويه بشويه و مشت شور حوشهم دقت عالباب ما حدش فتح مسرة>> ياربيييييي شكلهم طلعو ولا شنو و دقت مره ثانيه … سمعت صوت خطوات فتح ثابت الباب لابس سروال توته ويحك في عيونه ومدروخ مازال ما بحتش من يدق ثابت >> ايوا مسرة وجها متزلط😂 >> بنخش بسرعه ناخذ حاجة زين من جوا بس بحت فيها و شعره ملخبط وشكله يضحك >> خشي تعالي خشت مسره وهي مبتسمه لدار زين لحقها ثابت متكي علي باب الدار عيونه ناعسات ويبحت فيها مسرة>> شنطتها وين ؟؟ قالت لي فالدار ثابت >> فالصاله كانت تقرا هنا قبل ما تطلع مسرة هزت براسها وبرمت عليه >> البس حاجه ولا عدي ولا دير اي لقطه 🙂 بحت ثابت في روحه وضحك … برم مشى شور داره لبس تيشرته خذت مسرة الدبش وحطت شنطه علي كتوفها مسرة>>> نديرلك حاجه قبل ما نطلع ثابت متكي عالباب>> حاجه زي شنو " وغمز وضحك" مسرة وجها احمر و توترت >> العتب عليا قلت مافيش حد فالحوش ثابت >> وعشان مافيش حد فالحوش هضا عليش قتلك حاجه زي شنو😂 مسرة معش عرفت ترد وزاد وجها انحمر … مسكت فالدبش لي فيدها زين و خبطت فيها وطلعت وصلت عند الباب وبرمت عليه >> قصدي نديرلك قهوه يا متخلف قهوه 😡 طلعت مسره خذت نفس و مشت لحوشهم وثابت واقف مبتسم … وهنا كان لازم ندّخل🤣 ⚡️ جوري >> تي طولتييييييي بكل ؟ مسرة >> خوذي بس الدبش لزين خليني ناخذ نفسي جوري >> كنك صار شي ؟ مسرة>> لالا حسيت روحي دخت عشان مش فاطره بس جوري >> باهي خشي كولي اي حاجه مسرة>>> تو نخش تو نخش مشى اليوم عادييي مافيش جديد كملن البنات امتحاناهن وروحن و زين روحت علي حوشهم وعازه روحت معاها …. الوضع هادي ومشن كم يوم بس للحماية نجم مازال في المزرعه و الشباب يمشوله كل ليله .. .. في المزرعة كيان>> افردها ياراجل نجم>> عليم الله الخونه اللي جتني تقتل قتل ياخويا ! نكذب عليك كان قتلك مانيش متوجع … نكذب كان قتلك مش مصدوم فيها ؟ كيان>>ماتبيش تحكي شن صار؟؟ نجم>> انغدرت وانطعنت يا خيي انطعنت في ظهري هذي بروحها تسد كيان >> تهدا وتروق ما تخممش نجم >> بس اللي بنقوله لكي انه نمس كذاب لا شافني مع اخته ولا شي كله كمين و نمس بيطيحني بيه تنهد كيان >> ياما قلنالك بس قلبك شن بديرله ليس هناك ما يؤلم الإنسان، أكثر من كونه يعيش حالة حزن خامدة، حتى البوح لا يستطيعه." .. .. نردو لاوره شويا لوقت المشكله … لما نزل نجم من السياره بسرعه ومشى عشان يشوف حنين اللي كان بيموت ويشوفها
Show all...
❤‍🔥 3 3🔥 1🥰 1
#بين_الاجبار_والوَجد 💚 لايك قبل ما تقرو الخامسة - 5 - .. .. نجم>> ورحمة امي بنشوفها خمس دقايق بس كيان>> وديني يسمعك ثابت يدفنك نجم>> تي والله ما صايره حاجه نشوفها بسس ونطلع كيان>> يا نجم النمس يقتلك ؟ تي انت ماشي بتشوف اخته وهوا عنده عيون فالمنطقه كلها نجم>> ياجماعه تي نحبها افهمو جد اصلي نحبها ؟ كيان>> باهي تحبها ؟ بتكملها تهرب هكي وهكي بيش تشوفها و مكالمات وخلاص ؟ بعدها ؟ نمس بيجوزها لكي نجم>> مستعد نهرب معاها كيان>> لدرجه هذي ؟ نجم>> يرزقكم ربي ببنات انت وخوك ثابت يخلنكم الليل ما ترقدوه من وجع القلب وما كانش نجم يعلم انه دعوته وصلت علي طول😂 خش كيان ونجم صكر راسه انه يمشي … كلم صاحبه تكي عليه وطلع بيه شور منطقة النمس … درس بعيد وكان الحي مهبي ما فيش حد نجم مسك التلفون ورن عليها >> انا برا انتي وين ؟ حنين>> فالشقه اركب بسرعه نمس مش قاعد نجم >> اوكي دقيقه ونكون غادي صاحبه>> ماطولش اه نجم>> خليك هنا وطفي ضي السياره بس بعد صكر نجم الخط نمس >> شنصار؟ حنين >> دقيقه وجاي ،، انزل عدي نمس ضحك بخبث >> واخيرا يا نجم السبع // // بين لحظة ولحظة الساعه كانت ١١ ليل نجم يجري خش لمنطقته لقي ثابت برا ثابت>> شن فيه كنك نجم يلهد من الجري>> النمس ورايا النمس ثابت فهم >> شن درت شن لبزت؟؟؟ كيان يسمع فالهرجه طلع >>شن فيه ثابت>> النمس وراه كيان >> اجري بسرعه اطلع من هنااااااا ابلط من المنطقه نجم >> الي بيا بيكم جيت نجري هنا عشان زين مانبيش يصيرلها شي بسببي كيان بصوت عالي>> نجممممممم اجري بسرعه اطلع من هنا ثابت يعيط>> ابلطططط قلنالك ما حد حايصيرله شي اجري بسرعه قبل ما يجي نمس مش حايقدر يلمس من حد فينا شعره خش كيان يجري لدار طلع سلاحه و حطه في جيبه الوراني ولحقه ثابت بعد ما برم نجم بيمشي كيان >>عدا؟؟؟ ثابت>> اهه "مسك سلاحه " زين>>شن فيه كنكم؟؟شن صاير بس ثابت>> ما في شي "يمسح علي راسها " خشي للدار جوا وما تطلعيش منها مهما سمعتي كيان جا جنبها >> خليك انتي وعازه فالدار هنا و ماحدش يطلع زين بقلة حيلة>> بالله عليكم ما تسيبوني ورحمة بابا معد فيا جهد نزل بسام من فوق كيان >> ذخر سلاحك بسام بدون ما يفهم شن فيه علي طول خش جاب سلاحه ثابت >> عينك علي بسام عارفه اعصاب را يطلق شي طلقه طايشه ماتخليش يقرب كيان>> تمام زين>> حي عليا سلاح شنو بالله عليكم لاااا ماليش غيركم زين تبكي وماسكه في خوتها سمعو صوت طلق رصاص برا كيان>> عمتي عازه ماحد يطلع امسكيها جوا دف كيان زين وعازه جوا وصكر الباب كيان>> ربي يستر يارب طلع كيان وثابت وبسام برا وسلاحاتهم وراهم علي طول اول ما سمعو الطلق طلعو هارون و ليث و محمد وامير كلهم برا و الشارع كله والجيران طلعو نمس يعيط بعلو صوته>> نجمممممم السببببع وينك ؟؟؟؟؟؟ يااانجممممم يا سبببببع اطلللللع براااا كيان >> مليون مره نقولك عندك حاجه مع نجم حلها معايا انا نمس >> اطلعو منها وخلو بيني وبينه را نخلي الشارع مجزره اليوم بسام قدم خطوه متنرفز كيان مسكه نمس يعيط وقالب الشارع >> نجمممم يطططططلعليييييي براااا ثابت >> نجم مش قاعد و مش حا تطق فيه و عندك حاجه تنحل معايا انا نمس >> فرخ الحرامممممممم جاي لاختييييي شفته بعيينييي اللي مش راجللللل هررررررب ما بش يوققققققفففففف ….. شفته بعيني مصبي معاها كيان>> باهي هوا زرها تطلعله ؟؟ كان في حاجه حلها مع اختك الاثنين غلطانين نمس>> صكررررر فمك ماتجيبش سيرتها علي لسانك " المنطقه كلها اتفتش ونجم السببببع يطلععععع قرب هارون ووراه عيال خوته>> كان في حوش بيتفتش فالشارع هضا يبقى علي جثتي انا قبل ما حواشينا ينخش عليهم راجل من رجالتكم ثابت يبحت فالنمس>> حلو الكلام ؟ ولا انزيد انحليه لكي ؟ بسام ماسك سلاحه ف وجه نمس كيان يحكي البسام بصوت واطي>> بالله عليه اهدا ما تخربهش اهدا ما تضغطش واحد من جماعة نمس يوشوش للنمس >> الجماعه مسلحين ؟ ونحن ما معانش سلاح واجد … ما تهورش يا نمس باتك يسمعك متعارك مع عيت السبع ولا شاد فيهم يقتلك قبل ما يقتلوك وخر النمس خبط يده بعصبيه …. والشارع كان كله متهجم و الجو مشحون لاخر شي النمس >> و ربييييي ما ني مفوتها ونجم السبع السنين بيناتنا مهما طالن نجيبك نجيبك طلع بسيارته وجماعته وراه هارون>> تي شن فيييه ازح كنه نجم ؟؟ ثابت >> قصة طويله تو نحكيلك ناخذ نفسي بس كيان تنهدد هارون>> تحكيلي بعدين جيب هلك هنا بس جيبهم هضا مافيش امان مرات يردلك بعدين كلمهم وتعال عندي هز ثابت براسه وخش .. .. اما عند نجم قبل ما يخش النمس للمنطقة …. اول ما برم بيمشي معش عرف وين يجري يطلع مشارع اكيد حا يلقى سيارات النمس جايات … بحت بنظرة سريعه لقى قراج عيت هارون مردود و مظلم …. خشله بسرعه و صكر الباب وراه
Show all...
❤‍🔥 4 2🔥 1🥰 1👏 1
- تم انهاء مكالمة الفيديو مدتها 58 ثواني
Show all...
Choose a Different Plan

Your current plan allows analytics for only 5 channels. To get more, please choose a different plan.